
لا تفوت التسوق لما تحب مع نظام التقسيط من ®Plan It



استمتع بالمزيد من مرونة الدفع
يمكنك الآن اختيار خطة السداد التي تفضلها مع ®Plan It، المعروفة سابقاً بخطط التسديد الميسر (EPP).
سواءً كنت تتطلع إلى شراء أحدث هاتف ذكي، تخطط لتحسينات منزلية، أو تحلم برحلة استجمام، يمكنك تحقيق كل ذلك مع ميزة Plan It، حيث أنها توفر لك المرونة والتحكم بمشترياتك، كما أنها تزيل عناء التكهن عند التسديد، إذ سيمكنك دائماً معرفة المبلغ الذي ستدفعه شهرياً مسبقًا وبكل وضوح.
اكتشف مزايا Plan It
خطوات إعداد خطة التقسيط

سجل الدخول إلى تطبيق Amex MENA أو الخدمات الإلكترونية.

اختر معاملة بقيمة 250 دولار أمريكي أو أكثر لتحويلها إلى خطة دفع.

حدد عدد الأشهر الذي يناسبك.

قم بإرسال طلبك للموافقة.

بعد تقديم خطتك، ستتلقى تأكيداً عبر البريد الإلكتروني ورسالة نصية قصيرة عند تفعيل الخطة.

الأسئلة المتكررة
هي ميزة خيار سداد توفر مرونة إضافية لسداد قيمة المعاملة على أقساط متساوية على مدى فترة تتراوح من ثلاثة (3) أشهر إلى اثني عشر (12) شهرا. وتجنبا للشك، Plan It متاحة فقط لأعضاء البطاقة المختارين الذين يحملون بطاقة صادرة من أميكس الشرق الأوسط.
هي ميزة خيار سداد توفر مرونة إضافية لسداد قيمة المعاملة على أقساط متساوية على مدى فترة تتراوح من ثلاثة (3) أشهر إلى اثني عشر (12) شهرا. وتجنبا للشك، Plan It متاحة فقط لأعضاء البطاقة المختارين الذين يحملون بطاقة صادرة من أميكس الشرق الأوسط.
تتوفر Plan It لأعضاء البطاقة المختارين الذين يحملون بطاقة صادرة من أميكس. تخضع أهليتك لإعداد خطة للتغيير بمرور الوقت ويمكنك الاطلاع على حالة أهليتك الحالية في تطبيق الهاتف والخدمات عبر الإنترنت.
للتحقق من أهليتك، يمكنك القيام بما يلي:
1. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف أو الخدمات عبر الإنترنت وانتقل إلى "الخدمات" واختر "Plan It " يمكنك أيضا اختيار "Plan It" من قائمة علامات التبويب السريعة في صفحة لوحة المعلومات "الحساب".
2. انتقل إلى صفحة "إنشاء خطة " حيث يتم عرض أي معاملة (أو معاملات) مؤهلة لإعداد كخطة. وإذا ظهر لك خيار "إنشاء خطة جديدة" أو علامة "+"، فأنت مؤهل حاليا لاستخدام Plan It.
أنت غير مؤهل حاليا لإعداد خطة جديدة في حال:
1. لا يمكنك رؤية "Plan It" من صفحة "الخدمات"؛ أو
2. يمكنك الانتقال إلى "Plan It"وصفحة "حالة الخطة"، ولكن لا يتم عرض خيار "إنشاء خطة جديدة" أو علامة "+" لك.
كما يتوجب على أعضاء البطاقة التحقق من حالة أهليتهم الحالية قبل إجراء معاملة يُراد إعدادها كخطة.
تتوفر Plan It لأعضاء البطاقة المختارين الذين يحملون بطاقة صادرة من أميكس. تخضع أهليتك لإعداد خطة للتغيير بمرور الوقت ويمكنك الاطلاع على حالة أهليتك الحالية في تطبيق الهاتف والخدمات عبر الإنترنت.
للتحقق من أهليتك، يمكنك القيام بما يلي:
1. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف أو الخدمات عبر الإنترنت وانتقل إلى "الخدمات" واختر "Plan It " يمكنك أيضا اختيار "Plan It" من قائمة علامات التبويب السريعة في صفحة لوحة المعلومات "الحساب".
2. انتقل إلى صفحة "إنشاء خطة " حيث يتم عرض أي معاملة (أو معاملات) مؤهلة لإعداد كخطة. وإذا ظهر لك خيار "إنشاء خطة جديدة" أو علامة "+"، فأنت مؤهل حاليا لاستخدام Plan It.
أنت غير مؤهل حاليا لإعداد خطة جديدة في حال:
1. لا يمكنك رؤية "Plan It" من صفحة "الخدمات"؛ أو
2. يمكنك الانتقال إلى "Plan It"وصفحة "حالة الخطة"، ولكن لا يتم عرض خيار "إنشاء خطة جديدة" أو علامة "+" لك.
كما يتوجب على أعضاء البطاقة التحقق من حالة أهليتهم الحالية قبل إجراء معاملة يُراد إعدادها كخطة.
يمكن إعداد معاملات الشراء فقط كخطة. وتجنبا للشك، سداد الرسوم والتكاليف والسحوبات النقدية غير مؤهلة للإعداد كخطة.
يمكن إعداد معاملات الشراء فقط كخطة. وتجنبا للشك، سداد الرسوم والتكاليف والسحوبات النقدية غير مؤهلة للإعداد كخطة.
لا، يمكن لعضو البطاقة الأساسية فقط إعداد خطة. ومع ذلك، فإن جميع المعاملات المؤهلة التي تتم على حساب البطاقة، سواء تمت من قبل عضو البطاقة الأساسية أو عضو البطاقة التابعة، ستكون مؤهلة للإعداد كخطة من قبل عضو البطاقة الأساسية مع مراعاة حالة أهلية حساب بطاقتك.
لا، يمكن لعضو البطاقة الأساسية فقط إعداد خطة. ومع ذلك، فإن جميع المعاملات المؤهلة التي تتم على حساب البطاقة، سواء تمت من قبل عضو البطاقة الأساسية أو عضو البطاقة التابعة، ستكون مؤهلة للإعداد كخطة من قبل عضو البطاقة الأساسية مع مراعاة حالة أهلية حساب بطاقتك.
يمكنك إعداد خطة من خلال تطبيق الهاتف أو الخدمات عبر الإنترنت.
لإعداد خطة، اتبع الخطوات التالية:
1) قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف أو الخدمات عبر الإنترنت.
2) من لوحة المعلومات، انتقل إلى "الخدمات" واختر"Plan It".
3) في صفحة "إنشاء خطة"، اختر معاملة مؤهلة.
4) في صفحة "اختيار خطة"، اختر فترة السداد التي تريدها.
5) بمجرد اختيارك فترة السداد التي تريدها، سيتعين عليك الاطلاع على شروط وأحكام Plan It وتأكيد موافقتك على الالتزام بشروط وأحكام Plan It لمواصلة طلبك.
6) ستصلك رسالة نصية قصيرة وإشعار مؤقت بمجرد إعداد الخطة. يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى الخطط "المفعلة" في تطبيق الهاتف والخدمات عبر الإنترنت لمشاهدة تفاصيل الخطة.
يمكنك إعداد خطة من خلال تطبيق الهاتف أو الخدمات عبر الإنترنت.
لإعداد خطة، اتبع الخطوات التالية:
1) قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف أو الخدمات عبر الإنترنت.
2) من لوحة المعلومات، انتقل إلى "الخدمات" واختر"Plan It".
3) في صفحة "إنشاء خطة"، اختر معاملة مؤهلة.
4) في صفحة "اختيار خطة"، اختر فترة السداد التي تريدها.
5) بمجرد اختيارك فترة السداد التي تريدها، سيتعين عليك الاطلاع على شروط وأحكام Plan It وتأكيد موافقتك على الالتزام بشروط وأحكام Plan It لمواصلة طلبك.
6) ستصلك رسالة نصية قصيرة وإشعار مؤقت بمجرد إعداد الخطة. يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى الخطط "المفعلة" في تطبيق الهاتف والخدمات عبر الإنترنت لمشاهدة تفاصيل الخطة.
للمزيد من المعلومات، تفقد جميع الأسئلة المتكررة.
*تطبق شروط وأحكام ®Plan It.

لست عضو بطاقة حتى الآن؟
بطاقات أمريكان إكسبريس تمنحك مزايا رائعة، وتوفر لك خدمة عالمية المستوى تشمل مزايا سفر حصرية، وفرص الاسترداد النقدي، وعروض التسوق، وارتياد المطاعم، وكسب النقاط على مشترياتك؛ استعرض مجموعتنا الكاملة واختر أفضل ما يناسبك.
اكتشف جميع البطاقات